التعليم

وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب بجامعة مدينة السادات يتفقد سير العمل بالكلية.

كتب : محمد القطقاط

تفقد الأستاذ الدكتور «حمدي حسين» وكيل كلية الحقوق جامعة مدينة السادات إدارات وأقسام الكلية ، يرافقه الأستاذ «تامر قورة» مدير عام الكلية ، بدء سيادته بتفقد إدارة شئون التعليم والطلاب ومدي استقبالها للطلاب وانهاء اجراءاتهم بشئون الطلاب.

هذا وقد اجتمع سيادته بالاستاذ «شعبان مبروك » مدير إدارة شئون التعليم والطلاب ، من أجل متابعة سير العمل والتأكيد على أن الهدف الأول والأخير للكلية هو رفع كفاءة جميع الأقسام والإدارات للوصول لأفضل أداء للخدمات التعليمية بها .

كما تفقد سيادته دورة التربية العسكرية التي تستضيفها الكلية وحرص علي تشجيع الطلاب المشاركين في الدورة وحثهم علي الإلتزام بالاخلاق النبيلة تمهيداً لالتحاقهم بالخدمة العسكرية بعد التخرج كي يكونوا نبتةً صالحة لأنفسهم ولوطنهم.

وفي سياق متصل شهد سيادته العمل بالمحكمة التدريبة بالكلية وحرص على عمل أستطلاع رأي للطلاب والطالبات لمعرفه متطلباتهم خلال العملية التعليمية المقدمة لهم ، كما حرص علي مشاركة الطلاب ومناقشتهم في المادة العلمية وقد أنهى حديثه بتقديم بعض النصائح لأبنائه الطلاب بحثهم على بذل قصارى جهدهم من أجل الرفعة والتقدم .

يأتي هذا في إطار توجيهات الاستاذ الدكتور “سحر عبدالستار امام” عميد الكلية بالاهتمام بالمستوى التعليمي واهتمام سيادتها بمتابعة الطلاب المستمرة وحرص سيادتها علي لاهتمام بالطلاب والطالبات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى