سفير مصر الجديد لدى روسيا يكشف مستقبل السياحة الروسية وكواليس عودة الرحلات الجوية.. إيهاب نصر لـ”تاس”: مصر للطيران تنفذ 3 رحلات إسبوعية و”آيروفلوت” رحلتين عقب عودة الطيران.. ونستعد جيدا لاستقبال جمهور المنتخب

أجرى السفير المصرى فى روسيا الدكتور إيهاب نصر، أول حوار له مع الإعلام الروسى عقب وصوله إلى روسيا لاستلام مهام عمله الجديدة وكشف عن مجموعة من القضايا الهامة فى العلاقات المصرية الروسية، فيما يتعلق بعودة الطيران الروسى للقاهرة بعد انقطاع دام لأكثر من عامين.

وكشف السفير المصرى فى حوار مع وكالة الأنباء الروسية “تاس”، عن تطور العلاقات المصرية الروسية بشكل كبير فى الآوانة الأخيرة، بالإضافة إلى حدوث طفرة كبيرة فى قضية عودة الطيران الروسى للقاهرة وقرب عودة السياح مرة أخرى بشكل طبيعى للمنتجعات المصرية فى شرم الشيخ والغردقة.

وعن رؤيته للحوار بين القاهرة وموسكو خلال العام الحالى، قال السفير إنه تسلم مهام منصبه فى موسكو 15 نوفمبر من العام الماضى، ومنذ ذلك الحين تم تنظيم عدة زيارات وكان أهمها دون شك زيارة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين للقاهرة والتى عكست عمق ودفءالعلاقات بين البلدين، إلى جانب ذلك كانت هناك ما بين ثمانية إلى تسعة زيارات متبادلة وهو ما يؤكد على اهتمام البلدين بتطوير العلاقات ويعكس مدى حجمها.

مشاركة المقال

عن

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيسى السيسى يستقبل رئيس شركة بوينج العالمية بحضور وزير الطيران المدنى ووزير الاتصالات

الرئيسى السيسى يستقبل رئيس الرئيسى السيسى بحضور وزير الطيران المدنى ووزير الاتصالات

كتبت ” امل سلام استقبل السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي اليوم السيد/ ستيفان ريتشارد رئيس ...